معلومة بسيطة

معلومة بسيطة هي مدونة تقدم مقالات حصرية عن كل ما يتعلق بالربح من الانترنت و بلوجر و أفكار المشاريع و هواتف الأندرويد.

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

7 مواقع الربح من الانترنت بدون راس مال مضمونة 100% 2021

7 مواقع الربح من الانترنت بدون راس مال مضمونة 100% 2021

15 مواقع الربح من الانترنت بدون راس مال مضمونة 100% 2021
الربح من الاتنرنت للمبتدئين

قد يكون الربح من الانترنت هو حلم العديد من الاشخاص ، وذلك لأسباب عديدة ومنها : 
  • تعمل لنفسك وليس لأحد [ فريلانسر].
  • تبدأ مشروع مربح جداً بدون رأس مال . 
  • تحقق دخل شهري ثابت نسبياً .
  • يوفر لك الوقت الوفير الذي تستطيع ان تعمل فيه شيئاً اخر . 
والعمل من الانترنت اتجهه اليه العديد من الناس في الفترة الاخيرة وخصوصاً الشباب في الاوطان العربية لما يعانوا من انشار فرص العمل وندرة الوظائف وقلة المرتبات . 

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

 يعد الربح من الانترنت أفضل الطرق لجمع الاموال في وقتنا الحالي في ظل انتشار البطالة و ندرة الوظائف ، و الذي اصبح يعتمد عليه جميع فئات المجتمع نسائاً كانوا ام ذكور ، وكذلك اصبح الربح من الانترنت الدخل الرئيسي للعديد من العائلات العربية و الاجنبية ايضاً ؛ وبات الانترنت سبباً في تخلي الناس عن وظائفهم التي تقيدهم براتب شهري ثابت لا يزيد و لا ينقص ، ولكن لتحقق الربح من الانترنت فعليك ان تمر بعدة مستويات او مراحل صعبة و التي تتطلب منك صبراً ، وفي هذا المقال سنتعرف على 15 مواقع الربح من الانترنت بدون راس مال مضمونة 100% 2021 . 

هل يوجد ربح من الانترنت ؟

 هل يوجد ربح من الانترنت ؟ ، هل يوجد عمل على الانترنت ؟ ، هل يوجد ربح من الانترنت ؟ ، كيف يمكننى الربح من الانترنت ؟ ، طريقة الربح من الانترنت ؟ ؛ كل هذه الاسئلة تدور في رأسك والاجابة ببساطة هي ان في وسط انتشار العديد من الاكاذيب حول هل يوجد ربح حقيقي مادي من الانترنت ، الا انه يوجد بالفعل مواقع صادقة تحقق ربحاً فعلاً سنتعرف عليها في موضوعنا اليوم . 

1. الربح من فيسبوك

الربح من فيسبوك يعتبر اقوى و اكثر الطرق شيوعاً للربح من الانترنت ، و التي اقبل عليها العديد من الناس و الذين استطاعوا تحقيق الربح من خلالها عن طريق الاعلانات ، و الربح من فيسبوك يختلف من مجال لمجال آخر ولكن الربح عامة يكون من خلال رفع الفيديوهات ، و ذلك بمعنى انك ستقوم بنشر مقاطع الفيديو على منصة الفيسبوك وتجمع عدد 600 ألف دقيقة مشاهدة و كذلك توفير 100 ألف متابع حقيقي .

2. الربح من موقع Piadera

يعتبر الربح من موقع Piadera من افضل المواقع الربح من الانترنت والمضمونة بنسبة 100% ، و التي لا تحتاج لإلى رأس مال ، وهذا الموقع يقوم بالدفع لك مقابل اتمامك لبعض المهام ، ولكن الارباح التي سوف تحصل عليها لن تغنيك ولكن الموقع صادق و يحقق ارباحاً بالفعل وهي ارباحاً مقبولة مقارنة بغيره من المواقع . 
و تستطيع الربح من هذا الموقع عن طريق الإحالة بحيث تربح عن كل شخص 0.10 دولار ، بمعنى اذا قام 100 شخص بالإشتراك من خلالك و فعلو حسابتهم فسوف تربح 10 دولار ، وإذا اشترك 1000 شخص سوف تربح 100 دولار وهكذا.

للتسجيل في موقع: Piadera

3. الربح من ادسنس Adsense

Adsense هي خدمة وضع الإعلانات التي تقدمها Google. يمكنك كسب المال مع Adsense عن طريق وضع الإعلانات على موقع الويب الخاص بك ومشاركة الإيرادات المتأتية من تلك الإعلانات مع Google. أهم شيء يجب تذكره حول جني الأموال من Adsense هو أنه يجب أن يكون لديك عدد كبير من الزيارات التي تزور موقعك من أجل جني مبالغ مناسبة من المال.

يشبه تحصيل الفائدة على أموالك ، مع Adsense ، يتم الدفع لك مقابل عرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك. يمكنك استخدام هذا الدخل لتحسين محتوى موقعك أو حفظه للاحتياجات المستقبلية.

يعتمد على عدد مشاهدات الصفحة وجودة المحتوى الخاص بك يعتبر برنامج Google AdSense طريقة شائعة جدًا لاستثمار مواقع الويب. من السهل الإعداد ،ويمكنك كسب المال في كل مرة يتم فيها عرض موقع الويب الخاص بك. كلما زاد عدد الزيارات التي يتلقاها موقعك ،زادت الإيرادات التي تحققها.

تحتاج أيضًا إلى أن يكون لديك موقع ويب به محتوى متعلق بمكانتك وسيقوم Adsense تلقائيًا باختيار موقع الويب الخاص بك. يجب أن يكون المحتوى الخاص بك أصليًا وجذابًا. بعد ذلك سيبدأ برنامج AdSense في عرض الإعلانات ذات الصلة على موقعك ويمكنك كسب المال عن طريق وضع تلك الإعلانات.

والربح من Google AdSense يعبر سهلاً ممتنعاً ، يجب أن تكون خبيرًا في تحسين محركات البحث ،وعليك كتابة محتوى رائع لمدونتك ،وعليك إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة ومشاركتها على مواقع مشاركة الفيديو الشهيرة. الحقيقة هي أن الربح من Adsense يتطلب الكثير من العمل الشاق.

4. الربح من التيك توك 

يكمن في حقيقة أن كل مستخدم عبارة عن لوحة إعلانية متنقلة للإعلان عن مستخدمي Tik Tok ،حيث يمكنهم كسب أموال إضافية من خلال القيام بأنشطة مدعومة مثل الترويج لمنتج أو خدمة. تظهر هذه العروض الترويجية على صفحة ملفهم الشخصي وتحصل على مشاهدات أكثر من الإعلانات التي تظهر على النظام الأساسي نفسه.

يتم كسبها من خلال نشر محتوى شائع لدى المستخدمين الآخرين. أشهر مقاطع فيديو Tik Tok هي لأشخاص يغنون أو يرقصون ،ولكن هناك أيضًا الآلاف من مقاطع الفيديو المضحكة والمزاح وحتى بعض القصص.

الهدف الرئيسي من Tik Tok هو الترويج للمنتجات والعلامات التجارية الصينية على الساحة العالمية ،مما يسمح لها بالتنافس مع المنتجات الأمريكية والأوروبية من حيث الجودة. تستخدم الصين شبكات التواصل الاجتماعي مثل Tik Tok كمنصة لتشجيع الاستهلاكية. هذا لا يعني أن الشركة ليس لديها مصلحة في جني الأموال من مستخدميها ،لكنها لا تريد جني الأموال مباشرة من مستخدميها أيضًا.

يتم تقسيم مقاطع الفيديو بين منشئ المحتوى ومطوّر التطبيق ،تحظى مقاطع الفيديو Tik Tok بشعبية كبيرة ،لكن لا يتم تحقيق الدخل منها دائمًا. هذا يعني أن بعض منشئي المحتوى لا يتقاضون رواتبًا مقابل محتواهم. يمكن لمنشئي المحتوى الذين تمكنوا من كسب المال من Tik Tok كسب الكثير من المال. في المتوسط ​​،حصل أفضل 10 نجوم في Tik Tok على 300 مليون دولار في عام 2018.

مدفوعة بالمصدر الرئيسي لإيرادات الشركة هو الإعلان. تجني الشركة أيضًا الأموال من بيع السلع الافتراضية وفرض رسوم على المعاملات عندما يرسل المستخدمون هدايا افتراضية لبعضهم البعض.

وايضاً تستطيع تحقيق الربح من التيك توك من خلال البث المباشر والذي من خلاله يقوم المتابعين بإرسال الهدايا لك و هذه الهدايا تستطيع تحويلها إلى دولارت.

5. الربح من موقع YouGov

 YOUGOV هو إنشاء منصة مفتوحة المصدر تسمح للمواطنين بالتعبير عن آرائهم حول قضايا السياسة ، لطالما كان الرأي العام جزءًا هامًا من العملية السياسية ، لكن لم يكن من السهل دائمًا على المواطنين إسماع أصواتهم. تتمثل مهمة YOUGOV في تمكين الأشخاص من خلال تزويدهم بالأدوات التي يحتاجونها لمشاركة آرائهم وتشكيل السياسات الحكومية على جميع المستويات ،من مجالس المدارس المحلية غير مضمون ، YOUGOV هي لوحة استقصائية تدفع نقدًا مقابل آرائك.

و يمكنك تحقيق الربح من هذا الموقع عن طؤيق روابط الإحالة و عن طريق اتمام الربح من إتمام بعض المهام المختلفة مثل إبداء الرأي على بعض الموضوعات و الدفع مقابل ذلك.

6. الربح من اليوتيوب 

يكسب الكثير من الناس الأموال من YouTube عن طريق تحميل مقاطع الفيديو والترويج لها على وسائل التواصل الاجتماعي ، من الممكن أيضًا كسب المال عن طريق إنشاء مقاطع فيديو على YouTube تقوم بتثقيف المشاهدين أو ترفيههم ، ولكن دون أي ترويج. الطريقة التي تعمل بها هي الاشتراك في Google AdSense ، وهي خدمة مجانية تتيح لك عرض الإعلانات في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، عندما ينقر شخص ما على إعلان في مقطع الفيديو الخاص بك ،فإنك تحصل على نسبة مئوية من تكلفة النقرة (CPC).

أفضل طريقة لكسب المال من YouTube هي إنشاء مقاطع فيديو والترويج لها ؛ يمكنك إنشاء قناة ونشر مقاطع فيديو حول هوايتك أو شغفك ، أو يمكنك استخدام التسويق عبر الفيديو للترويج لعملك. هناك العديد من الطرق لكسب المال من YouTube والتي لا تتضمن إنشاء مقاطع فيديو بنفسك. إذا كنت خبيرًا في أي مجال ، مثل الطهي أو التكنولوجيا أو الرياضة أو تصميم الأزياء ، فيمكنك استخدام النصائح أدناه للحصول على أموال مقابل المعرفة التي تشاركها على YouTube.

مقاطع الفيديو Youtube هو موقع ويب لمشاركة الفيديو ،حيث يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو ومشاركتها. يشاهد الأشخاص مقاطع فيديو Youtube للترفيه أو التعلم ، وكذلك للأغراض التجارية. تحظى قنوات YouTube الأكثر شهرة بمئات الملايين من المشاهدات كل شهر ،وبعضها لديه أكثر من مليار مشاهدة ! يتم إنشاء بعض قنوات YouTube الأكثر شيوعًا بواسطة منشئي محتوى مستقلين يكسبون أموالًا من معجبيهم.

يتم إنشاؤه عن طريق الإعلانات إذا كنت ترغب في جني الأموال من مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فستحتاج إلى إنشاء إعلانات يمكن تشغيلها أمامها ؛ سيأخذ YouTube بعد ذلك نسبة مئوية من عائدات الإعلانات ويشاركها معك ، كلما زاد عدد مشاهدات الفيديو الخاص بك ، زادت الأموال التي يمكن أن يحققها.

7. الربح من اختصار الروابط

ما هو اختصار الروابط ؟  

  • اختصار الروابط هو موقع ويب يأخذ عناوين ويب طويلة ويجعلها أقصر. إنها مفيدة لأنها تجعل من السهل ملاءمة الكثير من المعلومات في تغريدة واحدة أو منشور على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • اختصار الروابط هو موقع ويب يأخذ عنوان URL طويلًا ويحوله إلى عنوان URL أقصر بكثير. تتمثل الفائدة الرئيسية لاستخدام أداة تقصير الروابط في إمكانية استخدام عنوان URL الناتج في منشورات وسائل التواصل الاجتماعي ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية وما إلى ذلك دون تجاوز حد الأحرف المسموح به لهذه الأنواع من الاتصالات. على سبيل المثال: [http://www.examplewebsite.com/reallylongurlishere#anchor] ستصبح [https://bitly.com/2qc8]

كيفية تحقق الربح من اختصار الروابط ؟ 

عندما تقوم بتقصير رابط ،فإنك لا تزال تكسب المال مقابل كل نقرة ، ولكن مبلغ المال أقل بكثير مما لو كنت تعرض إعلانات على موقعك ، أيضًا ،عند تقصير الروابط ، لا ينقر الأشخاص عادةً عليها متوقعين رؤية إعلان ، لذلك من المرجح أن يثقوا بالمحتوى الذي يجدون في نهاية عنوان URL المختصر الخاص بك وزيارة موقع الويب الخاص بك مرة أخرى في المستقبل.
غالبًا ما تُستخدم خدمات الروابط القصيرة لمشاركة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي أو في الرسائل النصية. توفر الروابط المختصرة القدرة على إنشاء روابط لا تتجاوز عدد الأحرف المسموح به من قبل بعض منصات التواصل الاجتماعي ،مثل Twitter. على سبيل المثال ،قد يرغب مستخدم Twitter في مشاركة رابط مع مستخدمين آخرين ولكن قد لا يحتوي على أحرف كافية لرسالتهم. يمكن للمستخدم تقصير الرابط باستخدام خدمة تقصير ثم إرفاقه برسالتهم حتى يتمكن المستخدمون الآخرون من ذلك.





















عن الكاتب

Ahmed Hamada

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

معلومة بسيطة