معلومة بسيطة

معلومة بسيطة هي مدونة تقدم مقالات حصرية عن كل ما يتعلق بالربح من الانترنت و بلوجر و أفكار المشاريع و هواتف الأندرويد.

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

3 أفكار للربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة 2021

3 أفكار للربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة 2021
اسهل طرق الربح من الانترنت
الربح من الإنترنت 

في حين انك تبحث عن كيفيه الربح من الانترنت وقد وصلت الى هذه الصفحه فأنت بالمكان الصحيح.
العديد من الناس يبحثون عن طرق لكسب المال في فترة بسيطة بدون رأس مال او جهد كبير, ان كنت تبحث عن ذلك فعليك بالتعمق في موضوع الربح من الانترنت وفي هذه المقاله سنشرح لك كيف يمكنك ذلك.
في الواقع اصبح كسب الاموال من خلال الانترنت هو المجال الاسرع في كسب الاموال, وذلك لا يقتصر على دولة محدده بل في جميع دول العالم.
ومن خلال هذه المقالة سوف اساعدك في تعليمك الربح من الانترنت, كل ماهو مطلوب منك هو قراءة هذه المقالة بتمعن وتركيز, ومعظم الطرق التي سوف نقدمها في هذه المقالة هي سهلة وبسيطة.
وستدرك بعد قراءة هذه المقالة انك تستطيع ان تربح اموال من الانترنت بكل سهولة, بل وقد تكون كدخل اضافي لك, وهناك العديد من الأفكار التي تجعلك قادر على الربح من الانترنت ولكن سنكتفي اليوم بذكر ثاللثة افكار.

سنتعرف في هذا الموضوع على :
  • الربح من مدونات بلوجر.
  • الربح من مشاهدة الإعلانات.
  • الربح من لعبة Golden Block Escape. 

1- الربح من مدونات بلوجر : 

الربح من مدونات بلوجر و ذلك عن طريق كتابة العديد من المقالات في المجالات التي تحبها, والعديد من الناس قد ربحوا المال من خلال من مدونات بلوجر.
سيتطلب منك العمل بمدونات بلوجر عدة أمور وهي أن تكون لديك خلفية بطريقة تنسيق المقال و تقسيمه إلى : العنوان الرئيسي والعنوان الفرعي إلخ...
وتعد كتابة المقالات على بلوجر من الطرق الأساسية للربح من الإنترنت بصورة عامة و جوجل ادسنس بصورة خاصة.

ومن اهم النصائح التي يجب عليك معرفتها قبل البدء في كتابة مقالات على بلوجر:
  1. تحديد مجال المدونة الخاصة بك كماجل الرياضة أو الآخبار أو السيارات على سبيل المثال.
  2. عدم سرقة محتوى ومقالات غيرك لأنه ببساطة سوف يتم رفضك من بلوجر. 
  3. أن تراعي علامات الترقم وتنسيق المقال كوضع العنوان الرئيسي والعنوان الفرعي على سبيل المثال.
  4. أن لا تقل كل مقالة عن الألف كلمة. 
والآن ماذا تنتظر؟! اذهب وانشئ مدونتك الخاصة ابدء في التدوين في المجال الذي تحبه من هنا Blogger


2- الربح من مشاهدة الإعلانات : 

أن الربح من مشاهدة الإعلانات يبحث عنها العديد من الأشخاص الراغبين في الربح من الإنترنت بسهولة وبوجه خاص المبتدئين , والعديد من الأشخاص يعتقدون أن الربح من مشاهدة الإعلانات هو أمر كاذب وغير صحيح ولكن , لا تقلق حيث أن بالفعل هناك أشخاص قد حققوا ارباحا من مشاهدة الإعلانات.

ومن المؤكد أن الربح من مشاهدة الإعلانات ليست من افضل الطرق للربح من حيث المال ولكنها تعد أسرعها وأسهلها , لذلك تعتبر هذه الطريقة تحقق ارباحا قليلة نسبيا بالمقارنة مع الطرق الأخرى الخاصة بالربح من الأنترنت كالربح من من كتابة المقالات أو اليوتيوب على سبيل المثال. 

ما هي الربح من الإعلانات ؟

الربح من الإعلانات هو بكل بساطة ان تقوم شركة او موقع من المواقع الربحية على الإنترنت بعمل إعلان لمنتج أو شركة أو مشروع على سبيل المثال , وعندما تشاهد الإعلان وتتفاعل معه فتحقق الموقع الربحية الربح وكذلك أنت أيضا تربح جزءا من المال ويمكنك سحب هذا المال بعدة طرق أشرها الباي بال , وهناك عدة مواقع تحقق لك الربح من خلال مشاهدة الإعلانات و التي سنتعرف عليها في هذه المقالة. 


كم تربح من من مشاهدة الإعلانات ؟ 

بالطبع تختلف نسبة الربح من موقع لآخر , ومن إعلان لآخر , فلكل إعلان نسبة معينة من الربح , كذلك فإن هناك مواقع تقدم مقابل مادي كبير مقابل مشاهدة الإعلانات , و أيضا هناك مواقع تقدم مقابل قليل نسبيا , ولكن يمكنك أن تستخدم عدة مواقع في اليوم الواحد والذي من خلاله تستطيع الربح 10 دولار في اليوم الواحد . 

المواقع و التطبيقات التي تحقق الربح من مشاهدة الإعلانات : 

1- تطبيق slidejoy :

تطبيق slidejoy هو تطبيق يتم تحميله على أجهزة الأندرويد والذي من خلاله تستطيع مشاهدة الإعلانات وجمع النقط وعندما تصل إلى 1000 نقطة تحصل على 1 دولار وأيضا يتيح لك التطبيق بملئ خانات استطلاعات الرأي والربح منها كذلك , و كذلك تستطيع سحب ارباحك بعدة طرق أشهرها الباي بال.

لتحميل برنامج slidejoy من جوجل بلاي أضغط هنا .

 2- موقع Clixsense : 

يعتبر هذا الموقع هو أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات حيث أنه يتيح لك مشاهدة الإعلانات القصيرة والطويلة وتختلف نسبة الربح بإختلاف مدة الإعلان , كما أنه يتيح لك الربح بطرق أخرى عن طريق الربح من كتابة استطلاع الأراء وكذلك تجربة التطبيقات ومن لعبة الربح من الإنترنت كذلك تستطيع سحب ارباحك بعدة طرق أشهرها الباي بال.  
للذهاب إلى الموقع أضغط هنا Clixsense

3- موقع InboxDollars :

ويعتبر هذا الموقع من أسرع المواقع التي تحقق الربح من مشاهدة الإعلانات القصيرة كل يوم وكذلك أنه يتميز عن غيره من المواقع حيث أنه يعطي 5 دولار مجانا عند إستخدامك للموقع لأول مرة وعندما تجمع 30 دولار فإنك تستطيع سحب ارباحك من الموقع بعدة طرق أشهرها الباي بال. 
للذهاب إلى الموقع اضغط هنا InboxDollars



3- الربح من لعبة Golden Block Escape :

العديد من الإفراد يبحثون عن طرق سهلة و مضمونة لكسب المال من الإنترنت بدون خبرات في مجال الربح من الإنترنت وبدون أي جهد أيضا , واليوم أحضرنا لكم أسهل طريقة لربح المال بدون جهد أو حتى معرفة وكل ذلك عن طريق لعبة Golden Block Escape.

ما هي لعبة Golden Block Escape ؟ 

هي لعبة جديدة تنطوي تحت قائمة الألعاب الربحية , والتي من خلالها تستطيع ربح المال أثناء تواجدك في المنزل أو في وقت فراغك , وكل مستخدم يحدد ربحه من خلال الفترات التي يقضيها على اللعبه , و طرق الكسب من هذه اللعبة هي طرق في غاية السهولة سوف نتعرف عليه في ما يلي. 

كيف تربح من لعبه Golden Block Escape ؟ 
  1. عن طريق مشاهدة كل إعلان في اللعبة , وعند مشاهدتك لتلك الإعلانات تحصل مقابل كل إعلان 0.9$ دولار .
  2. عن طريق تدوير عجلة الحظ وفي كل مرة تحصل على مبلغ من المال , وأيضا عليك بمشاهدة إعلان لتشغيل عجلة الحظ .
وتستطيع أن تسحب ارباحك من اللعبة من خلال الباي بال فقط , لتحميل اللعبة للأندرويد من هنا , لتحميل اللعبة للآيفون من هنا 









 











عن الكاتب

Ahmed Hamada

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

معلومة بسيطة